سياحه وسفرمنوعات

أفضل 6 وجهات السفر في الصيف 2021

أفضل 6 وجهات السفر في صيف 2021

إيطاليا:

ايطاليا واحدة من أجمل الدول السياحية، تستقبل ايطاليا عدد كبير من السائحين باستمرار، ولابد من دراسة أفضل وقت لزيارتها قبل اتخاذ قرار السياحة هناك.

 ايطاليا بلاد الفن والطعام والجمال، تعد خامس بلد سياحي في العالم، وتتميز بطرازها المعماري القديم المتميز، والمناخ الخاص بالبحر المتوسط المعتدل شتاءً والحار نسبيًّا صيفًا، بالإضافة إلى أنها ذات طبيعة خلابة وتشتهر بشواطئ وأنهار وجبال رائعة الجمال. اللغة الأولى للبلد هي الإيطالية، إلا أن مع توافد الكثير من السياح جعلت من اللهجات واللغات الأخرى مألوفة لدى الباعة وأصحاب المحلات.

إسبانيا

إسبانيا هي وجهة سفر جذابة.. ومع توجه الكثير من الزوار إلى إسبانيا على مدار العام، فلن تكون وحيداً على الإطلاق، في عام 2017، استقبلت إسبانيا رقماً قياسياً من السياح حيث زار 82 مليون سائح البلاد. من هذا الرقم، جاء أكثر من النصف – 42 مليون – من أكبر الأسواق السياحية في إسبانيا: المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا.

تتمتع إسبانيا بمناخ البحر الأبيض المتوسط، مما يعني الطقس المعتدل معظم الأيام. ويعتبر الربيع والخريف عمومًا أكثر الأوقات شعبية لزيارة إسبانيا، حيث تكون درجات الحرارة لطيفة بما يكفي لمشاهدة المعالم السياحية.

بفضل المناظر الطبيعية المتنوعة، تتمتع إسبانيا بالكثير من عوامل الجذب والأنشطة. تحظى الشواطئ البكر والمتنزهات الوطنية في إيبيزا وأليكانتي وسان سيباستيان بشعبية بين مرتادي الشواطئ ومحبي الطبيعة في فصل الصيف، بينما تجذب المباني القوطية وعصر النهضة في برشلونة ومدريد هواة التاريخ وعشاق الفن في الخريف.

دبي:

إذا كنتِ تبحثين عن مكان مناسب لجميع أفراد العائلة ووجهة سفر قريبة دون تحمل مشقة رحلات الطيران الطويلة، فمن المؤكد أن دبي ستكون وجهتك المثالية، بالإضافة إلى قربها فهي تحتوي على العديد من الأنشطة المناسبة لكل أفراد الأسرة ما بين أشهر وأضخم المولات للتسوق، وساحات التزلق على الجليد، ومدينة ألعاب الأطفال كيدزانيا وغيرها الكثير من الأنشطة الرائعة المناسبة للجميع.

جزر المالديف:

تعد من اهم المقاصد السياحية التي يتخيرها العديد من السائحين ومن يحبون الأنشطة البحرية والاسترخاء في الشواطئ والمنتجعات الشاطئية وتتميز بأنشطة الطيران الشراعي البحري وركوب الامواج والرياضات الشاطئية.

 محبي السفر من كافة ارجاء العالم يحلمون بالسفر إلى جزر المالديف، بل والعيش بها ايضاً، ما بين الطبيعة البكر والشواطئ الرائعة ونمط الحياة الهادئ والمودة للسكان المحليين، فضلاً عن وسائل التسلية الممتعة بداية من الرياضات الشاطئية والمائية وحتى الصيد.

باريس:

يُطلق عليها “مدينة النور”، نسبة كبيرة من السياح من مختلف دول العالم يقوموا كل عام بالسفر الي فرنسا وخاصه مدينه باريس ، وذلك لأنها تُعد واحده من أجمل المدن السياحية الموجودة في العالم، اطلق عليها اسم “مدينة النور”وذلك دورها البارز في تنوير العالم ونقل العلم والحضارات، كما إنها من أوائل المدن التي قامت بإضاءة شوارعها في الليل.

ماليزيا:

تُعتبر ماليزيا من أكثر الدول السياحيّة ذات الشعبية للسياح على مستوى العالم، وواحده من أجمل الدول الموجودة في منطقة جنوب شرق آسيا، يتوافد علي البلاد ما يُقارب 26 مليون سائح سنوياً من مُختلف دول العالم حسب إحصائيات عام 2019، وذلك بفضل التنوع الثقافي فيها، ووجود العديد من الأماكن، والمعالم، والوجهات السياحيّة الفريدة، بالإضافة للاحتفالات، والمهرجانات، والأعياد المُقامة فيها، كما تشتهر ماليزيا بالتنوع البيولوجي؛ أي التنوع في النباتات والحيوانات في الأنهار، والمرتفعات، والمناطق الساحليّة، والمستنقعات وغيرها من المناطق الطبيعيّة.

أظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock